عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-06-11, 10:10 رقم المشاركة : 1
نزيه لحسن
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية نزيه لحسن

 

إحصائية العضو







نزيه لحسن غير متواجد حالياً


مسابقة السيرة 2

وسام المرتبة الأولى من مسابقة السيرة النبوية العطر

الوسام الذهبي للمنتديات الأدبية

وسام المشارك مسابقة الأستاذ الرمضانية

وسام لجنة التحكيم

و وسام المشاركة المميزة في مسابقات رمضان 1433

وسام المشاركة

وسام المركز الثاني في المسابقة الأدبية

افتراضي من لا يشكر الناس ، لا يشكر الله..


أخواتي و إخواني الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

وأنا أنط و أقفز بين سلاليم المستشفى و مرافقها ، أو أعبر أحياء و شوارع الرباط – سلا ، أو أخدُم زوجتي بغرفة استشفائها .... لم أكن -بفضل من الله - أحس أو أشعر بأي نوع من التعب و العياء ..
الآن وقد عُدت لبيتي ، و برفقتي زوجتي الودودة الصبورة ، صرت ُ أحس برغبة ملحة و شديدة في أخذ قسط من الراحة ..لكن كيف أخلد للراحة و محبتي لأخواتي و إخواني تُلزمني رد جميلهم الغالي ، ولو بكلمة طيبة ، لذلك نفضت الغبار عن جهازي ، وعزمت على كتابة قول فؤادي المردد : جزاكم الله كل الخير أيها الأحبة الأبرار.

سعيدة سعد تتماثل للشفاء شيئا فشيئا ... لا أخفيكم خبر استمرار الألم و الأنين ، وعدم الاعتماد على النفس في النهوض و الوقوف والحركة ، لكن أعتقد أن الأمر في منتهى طبيعته ، فالجراح تكررت مرتين ، واستأصال جزء مما وهبها الله من أعضاء ليس بالأمر الهين ...لكن رغم كل ذلك تبتسم و تحمد الله و تستقبل ضيوفها ، كما تستقبل مكالماتكم التي لا تكف عن الرنين من فرط محبتكم و أخوتكم الصادقة ...
لنا موعد يوم الثلاثاء القادم مع الطبيب المختص ، على ضوء اللقاء سيتم تحديد نوع العلاج الذي ستسهر على تطبيقه سعاد زوجتي ، وقد بشرنا سابقا أنه بحمد الله و دعواتكم ، لن يكون كيميائيا كما اعتاد الكثير من المرضى ...

وللذكرى ، لن يغيب عن ذهني مساندتكم لأسرتي الصغيرة في هذه المحنة الربانية ، مساندة بجميع صور التضامن و التآخي ... كنتُ أعلم ولازلت أنكم كنتم جميعكم تودون الحضور إلى المستشفى يوم العملية الجراحية ، لكن الظروف أحيانا لا ترحم أحدا ...ورغم كل ذلك فقد وجدت بجانبي سفراء أجلاء يمثلون منتدى الأستاذ الأغر. ..لن أذكر أسماءهم كوني لازلت متأكدا من حضوركم جميعا ، والمكالمات التي لم تنقطع لحد الآن أكبر دليل على حسن المحبة التي تجمعنا ..

شكرا وألف ألف شكر أيها الأفاضل ..أنحني تقديرا لأخوتكم التي فاقت كل التخمينات و التقديرات ، أنحني احتراما لعزة فؤادكم الوفي للحظات السراء و الضراء ..
فلكم جميعا أحمل تحية سعيدة سعد وكدا تحية أطفالي الثلاثة.
محبتي الدائمة .






التوقيع



    رد مع اقتباس