للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2017-12-03, 17:29
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 37,807 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17356
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
a9 كأس العالم "روسيا 2018" .. مرحلة ثانية لطلب التذاكر تبدأ الثلاثاء





كأس العالم "روسيا 2018" .. مرحلة ثانية لطلب التذاكر تبدأ الثلاثاء


هسبريس ـ د.ب.أ
الأحد 03 دجنبر 2017 - 05:00




مع إجراء قرعة الدور الأول لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، في قصر الكرملين بموسكو، يطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم حزمة جديدة من تذاكر مباريات البطولة بعد غد الثلاثاء.
بلغ عدد التذاكر التي باعها "الفيفا" قبل إجراء القرعة نحو 750 ألف تذكرة، ذهبت 53% منها إلى مشجعين من روسيا، كما شهدت عملية بيع التذاكر اهتماما وإقبالا كبيرا من المشجعين في أمريكا والبرازيل وألمانيا، والصين والمكسيك وإسرائيل، والأرجنتين وأستراليا وإنجلترا.
وتبدأ يوم الثلاثاء المقبل مرحلة جديدة لبيع تذاكر كأس العالم، ويستطيع المشجعون خلالها تقديم طلبات ما تسمى "تذاكر الفريق"، لمباريات منتخب بعينه، خاصة أن المشجعين يعرفون حاليا مواعيد المباريات المقررة خلال الدور الأول من المونديال
تقديم طلبات شراء التذاكر متاح على موقع "الفيفا" على شبكة الانترنت، وتتراوح أسعارها بين 105 دولارات و1100 دولار، في وقت يشعر الاتحاد الدولي لكرة القدم بالرضا لما أسفرت عنه المرحلة الأولى من البيع وفقا لمدير المبيعات فالك إيلر.
المسؤول التجاري في "الفيفا" قال في تصريح صحافي: "الطلبات أظهرت وجود اهتمام كبير بنهائيات كأس العالم، ومن حصلوا على تذاكر سيتسلمونها في منازلهم دون إضافة رسوم التوصيل". ويبلغ إجمالي عدد تذاكر 64 مباراة في "روسيا 2018" 2,6 ملايين تذكرة، لكنها لن تطرح كلها للبيع.
المرحلة الثانية لبيع تذاكر حضور مواجهات مونديال كرة القدم في روسيا بها مرحلتان فرعيتان ؛ الأولى من الثلاثاء المقبل وحتى 31 يناير 2018 لتمكين المشجعين من تقديم طلبات الابتياع قبل القيام بقرعة لتحديد المشترين، والثانية ستكون بطرح التذاكر المتبقية للبيع خلال الفترة الممتدة من 13 مارس إلى 13 أبريل المقبلين ليظفر بها المتقدمون أولا.


جدير بالذكر أن يوم 18 أبريل من العام المقبل سيعرف توفر "تذاكر اللحظة الأخيرة" على الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على الانترنت، وهي أيضا ستم تسويقها أخذا بعين الاعتبار أسبقية الطلب.




توقيع » صانعة النهضة
يا قدس...
حروف مفقودة لا يجيد نطقها العرب ..
نسوا زمانا أن جذورها قد تشعبت القلب ..
وأن احتضارها سخفٌ ..وأعظم الكرب
وعار للعرب ..
رد مع اقتباس
روابط دعائية

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 20:39 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd