الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2017-04-20, 13:49 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

a9 سفير كوريا الجنوبية يطلق تسويق هاتف "سامسونغ s8" بالمغرب



سفير كوريا الجنوبية يطلق تسويق هاتف "سامسونغ S8" بالمغرب


هسبريس - محمد لديب
الخميس 20 أبريل 2017 - 12:20




توقع دونكسيل بارك، السفير الكوري الجنوبي، أن يلاقي تسويق هاتف سامسونغ جالاكسي S8 وS8+ نجاحا كبيرا في المغرب، على غرار ما سجلته مبيعات هذا الهاتف في الأسواق الكورية وغيرها.



واعتبر دونكسيل بارك، الذي كان يتحدث في الحفل الرسمي لانطلاق عملية الترويج القبلي للهاتف الجديد من سامسونغ، الذي ينتظر أن يعرض في الواجهات التجارية التابعة للمجموعة الكورية في المدن المغربية انطلاقا من الخامس من شهر ماي المقبل، أن سامسونغ تضع المغرب على رأس قائمة اهتماماتها الإقليمية بالمنطقة.


وقال السفير الكوري إن سامسونغ حرصت على جعل المغرب منصة لتسيير كافة أعمالها بالمنطقة، انطلاقا من مدينة الدار البيضاء؛ وهو ما يعكس الأهمية الإستراتيجية التي يحظى بها المغرب عند سامسونغ، على غرار الأهمية التي تليها سيول

لعلاقاتها مع الرباط.


وقال لويس بارك، الرئيس التنفيذي لسامسونغ إلكترونيكس المغرب، إن كافة المؤشرات تشير إلى أن الإقبال سيكون كبيرا على الهاتف الجديد للمجموعة الكورية، مؤكدا أن المواصفات التي أتى بها هذا الجهاز تجعل منه أيقونة حقيقية في يد المستخدم المغربي.



مواصفات هاتف جالاكسي إس8


المجموعة الكورية تؤكد أن هاتفها الجديد جالاكسي إس 8 يشتغل بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا إلى جانب إصدار بشاشة أكبر باسم Galaxy S8 Plus، وهو يحمل تصميما مميزا بشاشة منحنية من الجانبين مع وجود ماسح لقرنية العين.


وأشار المسؤولون في الشركة إلى أن الهاتف الجديد يتميز بكون الشاشة تشغل معظم الجهة الأمامية للهاتف دون وجود حواف من الجانبين، ومع وجود حواف صغيرة من الأعلى والأسفل، وأزالت سامسونغ زر Home من الجهة الأمامية للهاتف واستبدله بأزرار مدمجة في الشاشة، ونقلت الشركة الكورية الجنوبية مستشعر بصمات الأصابع إلى الجهة الخلفية للهاتف بجوار مستشعر الكاميرا.


كما يتوفر الهاتف الجديد من سامسونغ على ميزة مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 ؛ وهو ما يعني أن الهاتف يمكنه البقاء في عمق 1.5 متر من الماء لمدة 30 دقيقة. كما يدعم هذا الهاتف زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، وهما الميزتان اللتان تهمان المستخدمين بشكل كبير. وزودت سامسونج هاتفها الذكي الجديد جالاكسي S8 بسماعات ستيريو، مع وجود منفذ السماعات المعياري بمقاس 3.5 ميلليمترات.



ميزات مبتكرة


سامسونج الجديد يدعم أيضا ميزة التحقق من الهوية عبر العوامل الحيوية، حيث يحمل الهاتف مستشعرا لقرنية العين تقول سامسونغ إنه يوفر أمانا أفضل للمستخدم من مستشعر بصمات الأصابع.


وحسب تجربتنا للميزة، فقد تغني المستخدم فعلا عن مستشعر البصمة؛ لأنها تتعرف على قرنية العين الخاصة بالمستخدم بسهولة وسرعة، بمجرد أن يرفع المستخدم الهاتف أمام عينيه سيتعرف عليه ويقوم بفتح الشاشة.


كما يحمل Galaxy S8 ميزة فريدة أخرى، وهي وجود زر جانبي خاص بالوصول إلى المساعد الصوتي الجديد لشركة سامسونغ Bixby والمنافس لكل من مساعد آبل الصوتي “سيري” ومساعد جوجل الصوتي Google Asisstant.


وتوفر خاصية Bixby حلا متكاملا للتفاعل مع الهاتف، ليس فقط فتح تطبيق من خلال الأوامر الصوتية أو تنفيذ مهمة ما؛ لكن المستخدم سيكون قادرا على فعل كل شيء يفعله عبر اللمس على الشاشة من خلاله. كما سيرد على الأسئلة، ويوفر معلومات وفقا للسياق، حيث سيتعرف تلقائيا على الموقع الجغرافي أو المدينة الموجود بها المستخدم ويوفر معلومات وردود على استفسارات المستخدم بناء عليها.


ويتيح Bixby لمستخدمي Galaxy S8 أيضا إمكانية استخدام كاميرا الهاتف في عمليات البحث البصري، وهو ما يعني التعرف على الحروف في الوثائق والصور بالإضافة للتعرف على الأشياء مثل السلع الاستهلاكية وغيرها.


وقالت سامسونج إن المساعد الصوتي المدمج في جالاكسي إس 8 يدعم أكثر من 7 لغات، وهو ما يجعلنا نتوقع أن نرى Bixby في منتجات أخرى من سامسونغ، مثل السماعات الذكية والأجهزة المنزلية المتصلة بالإنترنت.



أقوى المعالجات


وزودت سامسونغ هاتفها الذكي الجديد جالاكسي إس 8 بأحدث وأقوى معالجات كوالكوم، كوالكوم Snapdragon 835؛ وهو المعالج الذي يوفر للهاتف العديد من المزايا القوية أبرزها أداء أفضل في التصوير وسرعة أكبر في الشحن، بالإضافة إلى دقة صوت أفضل بحيث يوفر أصواتا قريبة من الأصوات الحقيقية في البيئات الافتراضية، إلى جانب قدرة أفضل في التفاعل مع تقنيات الواقع الافتراضي.


وسيتوفر جالاكسي S8 في بعض الأسواق بمعالج سامسونج Exynos 8895 الجديد، الذي يوفر أداء ربما يكون أفضل من معالج كوالكوم.


ويأتي الهاتف مزودا بذاكرة وصول عشوائي DDRAM 4 بسعة 4 جيجابايت، وسيتوفر بمساحة تخزين داخلية UFS 2.0 سعتها 64 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.







: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد https://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=922692
التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 23:27 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd