الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات الأخبار والمستجدات التربوية > منتدى أخبار التربية والتعليم


منتدى أخبار التربية والتعليم خاص بالأخبار والمستجدات التربوية الوطنية والدولية،مذكرات و مراسيم الوزارة ،المقالات التربوية الصحفية ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2012-06-26, 00:22 رقم المشاركة : 1
abo fatima
نائب مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية abo fatima

 

إحصائية العضو







abo fatima غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الثانية من مسابقة السيرة النبوية العط

الشخصية الفضية 2012

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي نسخة جديدة من برنامج تدبير الموارد البشرية بالمغرب



نسخة جديدة من برنامج تدبير الموارد البشرية بالمغرب

10:29


نسخة جديدة من برنامج تدبير الموارد البشرية بالمغرب



أطلق HR Access ، وهو مقدم خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية وناشر عالمي لبرمجيات تدبير الموارد البشرية، HRa Suite 9، النسخة الجديدة الأكبر لعرضه .

هذا الحل الجديد يعزز كل التقدم المحرز في النسخ السابقة ويستجيب إلى رهانات مديريات الموارد البشرية. وسيكون HRa Suite 9 متوفرا في نفس الوقت في جميع أسواق HR Access، ويمكن استعماله من قبل زبائنه الحاضرين بـ 54 بلدا.

HR Access كانت دائما تسعى لتمكن زبنائها من استجابة أفضل لتطلعات مختلف الأشخاص- موظفون، مسيرون، حرفيو الموارد البشرية، ومديرون. ولأن البيئة المهنية تزداد تعقيدا وتخضع باستمرار للتغيير، فإن الإجابات، مهما يكن نمطها – تخضع للمتغيرات السابقة السابقة ذكرها

ومن خلال HRa Suite 9، تأخذ HR Access بعين الاعتبار الانشغالات الكبرى لمديريات الموارد البشرية: ويتعلق الأمر أيضا باستراتيجيات النمو الدولية، وتدبير الكفاءات في سياق متطور، وإلزامية الفعالية العملية، وحاجيات القيادة، والأنماط الجديدة للعمل والمتطلبات التنظيمية والقانونية.

"مع HRa Suite 9 يمكن مواكبة مديريات الموارد البشرية التي نعمل معها بشكل عقلاني، وأيضا تلك التي ستنضم إلينا لاحقا، بتمكينها من أفضل الإمكانيات من أجل الاستباق والتدبير". يقول فرانك بوطبول، الرئيس والمدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط.

وتقترح HRa Suite 9 الولوج إلى مجموع العمليات الضرورية في أي وقت وبشكل آمن عبر تطبيقات محمولة، حتى يتسنى للموظفين والأجراء أن يظلوا على اتصال دائم مهما كان مكان تواجد عملهم. ويشمل HRa Suite 9 أيضا واجهة جديدة ذات استعمال بديهي بالنسبة لخبراء الموارد البشرية، على غرار الشبكات الاجتماعية أو المواقع التجارية.

ويعد HRa Suite 9 حلا اقتصاديا مسؤولا، يدمج عمليات تعاونية بالنسبة للمستخدمين باقتراح تلقي وأرشفة ورقة الأداء ووثائق الموارد البشرية في خزائن رقمية. كما يوفر HRa Suite 9 فضاء مخصصا الاستعمال المشترك لمجموعة من قبل خبراء الموارد البشرية من أجل الأرشفة على النت، ومشاركة مجموع الوثائق الصادرة عن SIRH. كما يتيح هذا الحل تدبير جميع علاقات الشركات والإدارات العمومية مع منتظمات الحماية الاجتماعية والتقاعد.

كما يقترح HRa Suite 9 على الخبراء بيئة تساعد على اتخاذ القرارات، إلى جانب نموذج جاهز لتحليل معطيات الموارد البشرية من أجل قيادة النشاط. هذه المؤشرات القيادية تخول على سبيل المثال تتبع الغيابات، عدد المستخدمين وحركاتهم، الأجور.. هذه التقارير الاجتماعية تأخذ بعدا آخر من خلال تقاسم مؤشرات الرسوم البيانية المفسرة بسهولة وإنتاج جداول اللوحات التركيبية التي تسهم في اتخاذ القرارات الاستراتيجية.

ودائما المزيد من النجاعة

ففي سياق احترام الموجبات القانونية والتنظيمية HRa Suite 9 تستجيب لحاجيات المقاولات مهما يكن مجال نشاطها، سواء كان محليا أو عالميا وتوفر أحسن الممارسات المهنية لجميع مهام الموارد البشرية. موثوق وآمن، يقوم على المعايير التكنولوجية التي تشهد إقبالا متزايدا ليتيح بذلك تقليص التكاليف وضمان تطور الحل. ويستفيد ايضا من آخر التطورات على مستوى التأمين وتفعيل النتائج للعمليات مثل الأجور.

ويقول رؤوف مهني، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا "نحن فخورون بطرح HRa Suite 9 بجميع دول المنطقة في نفس الوقت وبالأخص بالمغرب، عرضا يواكب آخر اتجاهات الاستعمال: دائما المزيد من سهولة الولوج والمرونة . هذه النسخة الجديدة تواكب تشكيلة من الخدمات ذات قيمة مضافة تتيح لمهنيي وظيفة الموارد البشرية الربح على مستوى المردودية والتركيز على صلب نشاطهم: تدبير الرأسمال البشري والتوجهات الاستراتيجية على مستوى سياسة الموارد البشرية. سنواصل استثمارنا الاستراتيجي بتوفير حلول ذات جودة لمواكبة التطور الملحوظ للسوق المغربي سواء في القطاع الخاص، أو في الوظيفة العمومية".

وباعتبارها خبيرا معترفا به منذ 40 سنة في القطاعين العام والخاص، في مجال خدمة الموارد البشرية، فإن HR Access تواكب المقاولات في وضع وإنتاج الحلول ـ سواء كانت مناطة بجهة خارجية أو لاـ الموجهة لتدبير الموارد البشرية. وترتكز HR Access على شبكات قوية من الشركاء، كما تعتمد على أفضل التطبيقات من اجل الاستجابة لرهانات التطور والنمو.

وتضم HR Access اليوم أزيد من 1300 متعاون ـ بأوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، والولايات المتحدة الأمريكيةـ وأكثر من 2300 زبون يمثلون هيئات كبرى خاصة وعمومية، موزعين على 54 بلدا.

وإلى يومنا هذا تسهر HR Access على تدبير 12.7 مليون متعاون عبر العالم.







: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد https://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=571117
التوقيع

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 00:58 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd