عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-11-27, 08:36 رقم المشاركة : 1
pro
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية pro

 

إحصائية العضو







pro غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في دورة HTML

العضو المميز لشهر يناير

افتراضي تكريم 3 تلاميذ أعادوا محفظة بها ملايين السنتيمات لمهاجر بأصيلا


تكريم 3 تلاميذ أعادوا محفظة بها ملايين السنتيمات لمهاجر بأصيلا

أطلقت ساكنة مدينة أصيلا، لقب “تلاميذ الأمانة”، على ثلاثة تلاميذ يتابعون دراستهم بإعدادية الإمام الأصيلي، بعدما أعادوا محفظة بها ملايين السنتيمات عثروا عليها إلى صاحبها.
وحضي الثلاثة بتكريم من لدن إدارة مؤسستهم في حفل حضره مسؤولون من جهاز الشرطة بالمدينة.
ويتعلق الأمر بكل من آدم الضاوي وأنس الشويخ وأيوب الضاوي، كانوا قد عثروا على محفظة وبداخلها مبلغ مالي، في ساحة محمد الخامس وسط المدينة، وبداخلها حوالي ثلاثة ملايين سنتيم، بالإضافة إلى جوازات سفر وأوراق نقدية من “الأورو” تعود لمهاجر مغربي مقيم في هولندا، وذلك أثناء عودتهم من مدرسة “الإمام الأصيلي”، حيث يتابعون دراستهم.
وكتب أستاذ حضر التكريم على صفحة المؤسسة بموقع التواصل الاجتماعي: “تلاميذ يستحقون كل التشجيع على أمانتهم وصدقهم مع أنفسهم، تلاميذ لم يغرهم المال وأبوا إلا أن يعطوا درسا لباقي التلاميذ، وهو سلوك نشيد به، خفف عنا الحوادث المتكررة لتلاميذ اعتدوا على أساتذتهم، فهنيئا لثانوية الإمام الأصيلي بمثل هؤلاء التلاميذ، وهنيئا لأصيلا بهم”.
أحد الآباء بدوره قدم شهادة أمام الأساتذة، قائلا “شهادة حق سأقولها لولا مجهود الإدارة والأساتذة لما تصرف أبناؤنا بهذا الشكل”، وهي الشهادة التي قال عنها أستاذ يدرس بالمؤسسة في تدوينة له على صدر نفس الصفحة “هذه شهادة حق نعتز بها، خصوصا في هذا الوقت الذي يعاني التعليم من تطاول ومن تحقير ونكران للجميل”.






التوقيع

د.إبراهيم الفقى
تذكر دائما:
عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك،!!
عش بالإيمان، عش بالأمل،
عش بالحب، عش بالكفاح،
وقدر قيمة الحياة.
*
    رد مع اقتباس