عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-12-03, 10:25 رقم المشاركة : 20
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: المجتمع المغربي و الحرية الفردية ؟


الفيزازي.. خروج المثليين ومطالبهم إنتكاسة أخلاقية ..ومن أبتلي فليستتر‎








إسماعيل بويعقوبي هبة بريس
أضيف في : Dec 02-2015 20:57




في خرجة جديدة للداعية الاسلامي الشيخ ”محمد الفيزازي” عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فايسبوك ” تحدث فيها خطيب مسجد طارق بن زياد عن الخرجة الأخيرة التي أحدثتها مطالب المثليين بالاعتراف بحقهم في (مثليتهم) حيث قال الفيزازي” إن مطالب المثليين ، انتكاسة أخلاقية، فمطالب هذه الفئة من المغاربة إنتكاسة أخلاقية وأمر فظيع ، فمن أبتلي منهم فليستتر ...” منتقذا المثليين وواصفا إياهم بالفئة التي خرجت عن الفطرة والقاعدة موجها لهم الدعوة بالثوبة إلى الله .

الداعية الاسلامي أردف في القول بكون حتى وإن ابتلاهم الشيطان أي (المثليين) فمن الضروري أن يستتروا عوض المطالبة بحقوقهم حيث تسائل الشيخ ” ..عن أي حقوق يتحدثون .. ومتى كانت الفاحشة حق يطالب به ؟

الشيخ الفيزازي شرح الاختلاف البيولوجي لما يسمى ” الخنثى” وقال عنه أنه الشخص بين الذكر والأنثى لكن هذا لايعني ممارسة الفاحشة في نظر الفيزازي الذي أكد على أن هؤلاء المثليين لهم الحق قي ممارسة شذوذهم بشرط أن لا يمارسوه في العلن قائلا...” فليمارسوا ما شاؤوا ، فمن يريد شرب الخمر يشربه ، ومن يريد الزنا فليفعل لذلك والمجتمع لايظم الملائكة فقط فهناك الحرية المطلقة لكن المشكل هو المطالبة بالحق في ممارسة الفاحشة في العلن...” .






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس