عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-27, 22:39 رقم المشاركة : 8
احمدالورادي
أستـــــاذ(ة) متميز
إحصائية العضو








احمدالورادي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ماهى الحدود المقبوله للنقد ؟


اشكر ردك oustad, واحترمه ,ولا اتفق مع ما جاء فيه ,ذلك اننا عندما نتحدث عن النقد البناء, نعني به تقويم فكر,او ممارسة ,او ظاهرة متفق عليها ,ومقبولة داخل الكيان الاجتماعي, او الفكري, او السلوكي, اي ان ما اقحمه تدخلك لا علاقة له بجوهر ما قصدته ,بتحليل اليا ت النقد البناء ,واتسائل كيف يغيب هذا عن نص تدخلكم؟؟ رغم وضوح الفرق الهائل بين ما طرحتموه, وموضوع النقد البناء, وهنا اسمح لي ان اسائل افكار نصكم.ما هوالنقد الذي ستوجهونه للصهاينة حسب منطق تدخلكم, الذي زاغ عن مقصدية المقترح للنقاش؟؟
وللتوضيح نحن لا ننتقد من وجوده رهين بذحرنا ,لاننا وبكل بساطة نقاومه حفا ظا على كياننا, ولن ينقذ الصهيونية والصهاينة ,الا متصهين حامل لفكرهم ,لان نقذه انذاك تقويم لها ولهم, ونفس المقال يقال عن الارهابيين, والارهاب, وعليه فاني وانا ارد عليك احاججك القول ذون ان اسمح لنفسي بتوجيه -ك- مكان ردك ,لانني انتقد ببساطة ردك لا شخصك, وهذا فرق بين الحياء وقلته, وبين النضج وانعدامه. وهو فرق بين الموضوعية والذاتية.
ومن ذات المنطلقات الانفة. مرحبا بجديد ردكم ,عسى ان يتغيا الرد على الموضوع, بذل الرد عن صاحب الموضوع, فلست ايها المحترم بالقاصر الذي ينتظر توجيهكم, لتوجيه مكان ردوده وشكرا سيد oustad الذي اختلف مع رده كل الاختلاف, واحترم شخصه
كل الاحترام ولا اسمح له بان يمارس وصايته على مكان او نوعية ردودي.






آخر تعديل احمدالورادي يوم 2010-01-27 في 23:04.
    رد مع اقتباس